الأحد 2 يونيو 2024

مواهب المركز الثقافي تشعل ختام مهرجان طنطا الدولي للشعر

فن5-11-2020 | 21:45

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة فعاليات الدورة السادسة لمهرجان طنطا الدولي للشعر، بعد أربعة أيام من الأمسيات الشعرية، التي أقيمت في كليات جامعة طنطا، ومدارس عاصمة الغربية، بخلاف أمسية شعرية أقيمت بقصر ثقافة دمنهور، ومسرح المركز الثقافي بطنطا، حيث افتتح الحفل بأمسية شعرية ختامية قدم خلالها الشعراء: رشا أحمد، إسلام نوار، إبراهيم محمد إبراهيم، أيمن صادق، أمينة عبدالله، عمار النجار (اليمن)، مجموعة من قصائدهم.

وشارك مواهب المركز الثقافي بطنطا فى حفل الختام بعروض استعراضية على انغام أغنية متخافوش على مصر، وسط تشجيع الجمهور وكرمت إدارة المهرجان مواهب المركز والشباب المشارك في تنظيم الفعاليات.

وحضر ختام المهرجان رئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، مدير عام ثقافة الغربية، ولفيف من الشعراء والفنانين والإعلاميين بالدلتا.

الجدير بالذكر أن المهرجان أقيم في الفترة من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر الحالي، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، على مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا، برئاسة الشاعر محمود شرف، شارك في أعمال المهرجان أربعة عشر شاعرًا من خمس دول عربية، مع مشاركة أجنبية عن طريق الفيديو لعدد من شعراء العالم .