السبت 18 مايو 2024

شبان قنا يضم مهاجم الجونة بترشيح من «الزين»

رياضة6-11-2020 | 09:36

تعاقد نادي "شبان قنا" أحد أندية مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني، مع حسام حسن مهاجم المدينة المنورة والجونة والتعدين السابق، في أول صفقات الفريق القناوي استعدادا للموسم الجديد.


ووقع اللاعب صاحب الـ26 عاما على عقود انتقاله رسميا لنادى شبان قنا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وذلك بحضور كمال الزين المدير الفني للفريق وسعيد بكرى المشرف العام على الفريق.


وكان مجلس إدارة نادي الشبان، برئاسة عبيد أبو الفضل عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال رئيس النادي، قد وافق في وقت سابق على رحيل الثنائي أحمد حمودي هداف الفريق الموسم الماضي، لصفوف الألومنيوم، وأحمد ياسين خلف الشهير بـ "فلافيو" مدافع الفريق لصفوف بلدية المحلة على سبيل الإعارة.

 

بينما انتقل مصطفى الصياد ظهير أيمن الفريق رسميا لصفوف نادى بلدية المحلة بالقسم الثاني في "مجموعة بحري" أيضا، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الفريق القناوي.

 

ويسعى كمال الزين المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه جيدا حتى يحافظ علي المستوي الفني الرائع الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الماضي بالصعيد ولقب بالحصان الأسود للمجموعة بعدما تفوق على أندية عريقة لها تاريخ وباع طويل في الصعيد مثل المنيا وبترول أسيوط وتليفونات بني سويف وسوهاج الذي هبط رسميا للقسم الثالث قبل إلغاء الهبوط.

    الاكثر قراءة