الأحد 22 سبتمبر 2024

حملة نظافة مكثفة بالشوارع ورفع مخلفات القمامة بالإسماعيلية

26-4-2017 | 16:09

تفقد محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة يرافقه محمد عبد المنعم رئيس حي ثالث في جولة ميدانية ليلية، لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال إزلة ورفع تجمعات وبؤر القمامة والمخلفات بالأحياء بنطاق الحي والتي شملت نظافة وتطهير نقاط التجميع بمناطق مدرس أحمد أمين للتعليم الأساسي وإسكان الطرق ومحيط قسم شرطة ثالث ومنطقة النخيل وجاردن سيتي والشوارع الخلفية بمنطقة عزبة بكري وخلف المحافظة.

وخلال الجولة أكد السكرتير العام للمحافظة على رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة العامة بجميع المناطق أسوة بما تم تنفيذه من أعمال النظافة بالطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة وشدد على استمرار حالة الاستنفار من جميع الأجهزة لاستعادة الوجه الحضاري والجمالي للشوارع الداخلية والفرعية.

انتقادات 

كانت انتقادات قد تم توجيهها من المواطنين بمحافظة الاسماعيلية للمحافظ والجهاز التنفيذي بالمحافظة بسبب قيامهم بتنفيذ حملة نظافة وتجميل بالمناطق المحيطة فقط بمقر انعقاد مؤتمر الشباب الثالث الذى تستضيفة المحافظة ويحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي  والوزراء وكبار رجال الدولة.

وطالب المواطنون الرئيس بالمرور بعدد من شوارع وأحياء الإسماعيلية التي تشهد تلالا من أكوام القمامة وتعاني من غياب النظافة والتجميل.