الجمعة 28 يونيو 2024

ضبط المتهم بدهس طفلين بسيارته أثناء قيادته بسرعة جنونية بالسلام

حوادث6-11-2020 | 15:11

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على المتهم بدهس طفلين بسيارته أثناء قيادته بسرعة جنونية بمنطقة السلام.


وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود حادث ومصابين بأحد الشوارع بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أنه أثناء سير طفلين على الرصيف صدمتهما سيارة مسرعة بعد اختلال عجلة القيادة بيد سائقها ما أسفر عن إصابة أحدهما بإصابات خطيرة بينما أصيب الآخر بإصابات طفيفة، وخرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكانت "الهلال اليوم" انتقلت إلى مستشفى السلام حيث يوجد الطفلان، لسؤال الطبيب المعالج عن حالتهما، حيث أكد أن الطفلة "رقية" تعاني من شرخ في الجمجمة، وكسر في عظمة الترقوة، وكسر في إصبع اليد اليمني، وحرق بسيط في القدم اليمنى، أما "محمد" فيعاني من كسر في الجمجمة ونزيف في المخ، مؤكدا أن حالتها مستقرة نسبيا.


وبعد استئذان الطبيب، وأسرتي الطفلين التقينا بهما، وقالت "رقية": "كنا بنلعب قدام البيت، ومستنيين ماما، عشان نروح لجدو، والعربية طلعت فوق الرصيف وخبطتنا"، وأضافت: "عاوزة الشرطة تقبض على اللي عمل كده، لأننا تعبانين، وخايفين أوي أوي".


بدوره قال والد الطفل: "العربية كانت فيات ١٢٨، وكانت تسير بسرعة تفوق السيارات الحديثة، وفجأة انقلبت ثلاث مرات، وفي المرة الثانية كانت فوق الطفلين".


وقالت والدة "رقية"، إن الطفلين كانا في طريقهما لمنزل جدهما، المجاور لهما، وأثناء وجودها داخل المنزل سمعت صوتا رهيبا فخرجت مسرعة لمعرفة ما حدث لتفاجأ بهما تحت السيارة.


وقال أحد شهود العيان، ويدعى "عمر المنجد"، إن الجاني استغل الانشغال بمحاولة إسعاف الطفلين، وأسرع بالفرار، ومعه الشخص المرافق له أثناء الحادث.