الإثنين 17 يونيو 2024

بالأسماء.. نجوم يتحدون كورونا للظهور في رمضان 2021

فن6-11-2020 | 15:46


يشارك نجوم العرب بقوة في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021، رغم صعوبة ظروف التصوير، بسبب جائحة فيروس كورونا.


وتشمل قائمة النجوم الذين يطلون على الجمهور في رمضان المقبل، إياد نصار، الذي يشارك في مسلسل "الاختيار 2"، من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتنتجه شركة سينرجي.


أما النجمة الأردنية صبا مبارك، فتشارك في مسلسل "الملك أحمس"، من بطولة عمرو يوسف، وماجد المصري، وسوسن بدر، وأمينة خليل، ومحمد فراج، ومحمد علاء، ومن تأليف محمد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة أروما.

 

وتشارك النجمة التونسية هند صبري، في مسلسل "هجمة مرتدة"، من بطولة النجم أحمد عز، ويشارك في بطولته النجمة ماجدة زكي، وهشام سليم، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، وإنجي المقدم، ونضال الشافعي، وندى موسى، ومن تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد علاء.


وتشارك النجمة التونسية عائشة بن أحمد، في مسلسل "تقاطع طرق"، بطولة النجمة منى ذكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومايان السيد، وحنان يوسف، ومحمد التاجي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.


النجم التونسي تميم عبده، سيكون على موعد مع مسلسل "نجيب زاهي زركش"، للقدير يحيى الفخراني، ويشاركهما أنوشكا، وشيرين، وإسلام إبراهيم ورامز أمير، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي.