الثلاثاء 18 يونيو 2024

صديق مديرًا فنيًّا لـ«ديروط» استعدادًا للمظاليم

رياضة6-11-2020 | 16:41

أعلن مجلس إدارة نادي ديروط أحد أندية أسيوط فى دوري القسم الثاني، برئاسة محمد صلاح، تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة محمد صديق المدير الفني السابق لنادي سوهاج أحد أعرق أندية الصعيد الجماهيرية. 


وتولي محمد صديق مهمة تدريب الفريق الأسيوطي خلفا للمدرب المؤقت أحمد سعد "الكأس"، الذي تولى المهمة رسميًّا خلال آخر مباريات الموسم الماضي خلفًا للمدرب ياسر عبدالعليم الذي اعتذر عن استكمال المهمة بعدما تأزم موقف الفريق بالدوري، واقترابه من الهبوط للقسم الثالث. 


وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد لديروط كما يلي:


محمد صديق مديرا فنيا 


حربى توفيق مدربا عاما 


محمد أبو بكر مدرب مساعد


أحمد عبدالنظير مدرب حراس مرمى


الدكتور خالد أنور إخصائى إصابات ملاعب 


أحمد ياسر عبدالعليم علاج طبيعى 


مراد أحمد مراد مدلك 


طه كمال مدير إدارى 


محمد حسن ومحمد فليكس مهمات ملاعب. 


وتجري قرعة دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 نوفمبر 2020، بمقر الجبلاية بحضور مندوبي أندية الثلاثة مجموعات الـ48 فريقًا. 


وأرسلت لجنة المسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة برئاسة خالد كامل، خطابًا لـ48 ناديًّا المشاركين في البطولة لإخطارهم بموعد القرعة. 


وكانت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة قد قررت إلغاء الهبوط هدا الموسم في القسم الثاني، بعدما كان مقررًا هبوط 5 أندية من كل مجموعة بالمجموعات الثلاث التي كانت تتكون من 12 فريقًا لكل مجموعة. 


وقرر اتحاد الكرة تأجيل تطبيق دوري المحترفين في القسم الثاني الذي ينص على إقامة البطولة من مجموعة واحدة تضم 18 فريقًا مثل الدوري الممتاز. 


إذ قرر الاتحاد زيادة عدد الفريق في كل مجموعة من 12 إلى 16 مع هبوط 3 فرق من كل مجموعة، وتأهل الأول للدوري الممتاز.