الجمعة 27 سبتمبر 2024

"بني عبيد" يدعم صفوفه بلاعب "هيفك" الفنلندي

رياضة6-11-2020 | 16:47

تعاقد نادي  بني عبيد، برئاسة الدكتور هرماس رضوان، مع السعيد ماهر ظهير أيمن نبروة ومياه البحيرة ودكرنس، والعائد من الاحتراف بالدورى الفنلندي الممتاز حيث يلعب بصفوف نادي هيفك. 


وحضر اللاعب لمقر النادي صباح اليوم الجمعة وقام بالتوقيع لصفوف نادي بني عبيد في حضور الدكتور هرماس رضوان رئيس النادي والمشرف العام على الفريق الأول بالنادي، وهشام رضوان مدير الكرة بالنادي، وعادل صديق المدير الفني للفريق وصاحب إنجاز الصعود من دوري القسم الثالث الموسم الماضي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث بعد منافسة شرسة مع نبروة الذي حل ثانيا.


وكان بني عبيد قد تعاقد مع محمد إبراهيم  حارس مرمى فريق عمال المنصورة  احد اندية القسم الرابع بالمنصورة، في أول صفقات الفريق بعد العودة لدوري القسم الثاني. 


وتجري قرعة دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، يوم الاربعاء القادم الموافق 11 نوفمبر 2020، بمقر الجبلاية بحضور مندوبي اندية الثلاث مجموعات الـ 48 فريقا. 


وأرسلت لجنة المسابقات القسم الثاني باتحاد الكرة برئاسة خالد كامل، خطابا للـ 48 ناديا المشاركين في البطولة لاخطارهم بموعد القرعة. 


وكانت اللجنة الخماسية التي تدير  اتحاد الكرة قد قررت إلغاء الهبوط هدا الموسم في القسم الثاني،  بعدما كان مقرر هبوط 5 أندية من كل مجموعة بالمجموعات الثلاثة التي كانت تتكون من 12 فريقا لكل مجموعة. 


وقرر اتحاد الكرة تأجيل تطبيق دوري المحترفين في القسم الثاني الذي ينص على إقامة البطولة من مجموعة واحدة تضم 18 فريقا مثل الدوري الممتاز. 


إذ قرر الاتحاد زيادة عدد الفريق في كل مجموعة من 12 إلى 16 مع هبوط 3 فرق من كل مجموعة،  وتأهل الأول للدوري الممتاز.