السبت 8 يونيو 2024

السيطرة على حريق "كرفان" بشاطئ أبو تلات غرب الإسكندرية

حوادث6-11-2020 | 17:10

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، على حريق "كرفان" خاص بجامعة الإسكندرية علي شاطئ أبوتلات غرب المدينة، قبل امتداد النيران لفيلا مجاورة له.

كان قسم شرطة العامرية أول قد تلقى بلاغا من مشرفي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بنشوب حريق اليوم، في كرفان خاص بجامعة الإسكندرية كانت يتم استخدامه أثناء تخصيص الشاطئ للجامعة، وترك مهملا علي الشاطئ عقب سحب التخصيص من الجامعة.

توجهت قوة من القسم وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة سبب احتراق الكرفان.

كما أصيب شخصان إثر حادث تصادم سيارتين بوصلة دهشور فى الجيزة ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، حيث تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة ، بلاغا بوقوع حادث مرورى بوصلة دهشور، وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات للقادم من اكتوبر اتجاه الفيوم وسط تواجد الخدمات المرورية بكافة محاور العاصمة.

وكان قد لقى  شخص مصرعه وأصيب آخر بكسور، إثر سقوط جدار عليهما أثناء أعمال البناء بقرية السجاعية مركز المحلة بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى المحلة العام.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز المحلة، بورود بلاغ لشرطة النجدة بانهيار جدار منزل بقرية السجاعية.

انتقل المقدم محمد حوام، نائب المأمور وسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتبين انهيار جدار منزل على شخصين أثناء القيام بأعمال البناء، وأسفر الحادث عن مصرع ِشخص وإصابة الثانى بكسور، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى المحلة العام، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.

من ناحيه أخرى، قرر مجلس مدينة المحلة، تشكيل لجنة هندسية من الإدارة الهندسية والمنشآت الآيلة للسقوط لإعداد تقرير حول المنزل وبيان صلاحيته من عدمه.