السبت 8 يونيو 2024

دمياط يضم 3 لاعبين «دفعة واحدة» استعدادًا لدوري المظاليم

رياضة6-11-2020 | 18:12

نجح مجلس إدارة نادي دمياط، برئاسة أحمد فكري بدران مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، والقائم بأعمال رئيس نادي دمياط خلفا لمحمد أبو جنبة، بتكليف من وزير الشباب والرياضة، في التعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث، والذي يسعى فيه الفريق الدمياطي للصعود والعودة مجددا لدوري القسم الثاني "الممتاز ب".

وتعاقد النادي الدمياطي مع الثلاثي محمد المنياوي مدافع نبروه، وعلي سلام ظهير أيمن نادي 6 أكتوبر، ومصطفى عنتر لاعب كفر الشيخ، وسبق للثلاثي ارتداء قميص دمياط منذ موسمين.

وحضر الثلاثي اليوم لمقر النادي للتوقيع لصفوف الفريق، إذ وقع محمد المنياوي لمدة 3 مواسم قادمة، بينما وقع الثنائي على سلام ومصطفي عنتر لمدة موسمين، في حضور كل من أحمد فكري بدران القائم بأعمال رئيس النادي، وأحمد فكري الصغير المدير الفني الجديد للفريق، وشادي قويمة المشرف العام على الكرة.

يذكر أن النادي تعاقد مع أحمد أمري الصغير نجم الإسماعيلي والقناة السابق، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لعبد اللطيف الدوماني نجم الزمالك السابق الذي رحل عن قيادة الفريق بعدما فشل في المنافسة على الصعود للقسم الثاني، إذ حل الفريق في المركز السادس بالمجموعة السابعة بدوري القسم الثالث برصيد 38 نقطة، في المجموعة الذي صعد منها بورتو السويس.