الجمعة 24 مايو 2024

عادل إمام ومحمد حماقي أبرزهم.. شائعات كورونا تلاحق الفنانين

فن6-11-2020 | 18:39


طالت شائعات الإصابة بفيروس كورونا الكثير من الفنانين الكبار مما اضطر هؤلاء الفنانون لنفي هذه الشائعات.

وترددت أخبار حول أن النجمة شيرين عبد الوهاب ظهر عليها أعراض كورونا، وأنها ذهبت إلى مستشفي قريب منها وأجرت التحليل، وظهر إيجابيا، ولكن نفت شيرين الخبر على الفور، وقالت إن حالتها الصحية جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض كورونا، ولم تخضع لعمل مسحة كما أشيع عنها.

وطالت الشائعات أيضا المطرب محمد حماقي، حيث انتشرت أخبار أكدت أنه تم إصابته بالفيروس، ولكن استقبل حماقي الاخبار بدهشة جدا وظهر في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و قال خلاله: "أنا بعمل الفيديو من البيت قلت اطلع لكم بنفسي خاصة إن في إشاعة بتقول إني عملت تحليل فيروس وكانت النتيجة أني مصاب بكورونا دة مش حقيقي خالص، أنا الحمد لله كويس".

كما طالت أيضا الشائعات الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، حيث تداول عدد كبير من نشطاء التواصل الاجتماعي خبرا يؤكد أن الشركة المنتجة لمسلسل "أسود فاتح" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، قررت توقيف التصوير بسبب إصابة هيفاء بفيروس كورونا، ولكن على الفور قام منتج العمل صادق الصباح بنفي الخبر.

وقال إن هيفاء بخير وأن التصوير توقف 9 أيام لأن الحكومة اللبنانية قررت فرض حظر التجول ومنع التصوير.

وأيضا ظهرت الشائعات على الزعيم عادل إمام بأنه مصاب بفيروس كورونا، ولكن نفى نجله المخرج رامي إمام الخبر، وبرر غياب الزعيم عن تكريم المركز الكاثوليكي للسينما بأنه يعاني من نزلة برد عادية.

وطالت أيضا الشائعات محيي اسماعيل وتوعد مروجي الشائعات بأنه سيلجأ للقضاء.


وأيضا نفت الفنانة ريهام حجاج إصابتها بالفيروس، وأكدت أن نتيجة التحليل التي أجرتها ظهرت سلبية.

ونفت أيضا شيرين رضا إصابتها، وأكدت أن هذا الوقت لا يجب أن يطلق فيه البعض شائعات، وأيضا فريدة سيف النصر نفت أنها مصابة بكورونا وذلك كان في برنامج "الستات مايعرفوش يكذبوا"، وأكدت أن هناك من أطلق شائعات أنها مصابة بالسرطان وكورونا.

وفي الفترة الاخيرة ظهرت أخبار عن إصابة أحمد داوود و زوجنه علا رشدي بفيروس كورونا، ولكن نشر أحمد داوود منشورا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قائلا: "مستغرب جدا من الاخبار المنتشرة بتاكيد خبر إصابتي أنا وعلا بكورونا، إذا كان إحنا لسه مش متاكدين حضرتك عرفت منين، عيب على كل اللي نشر الخبر من غير ما يتأكد".

وكان آخر الفنانين الذين طالتهم شائعات كورونا، الفنان الشاب حسن أبو الروس، إذ أشيع عنه أنه مصاب بفيروس كورونا، ولكنه نفى قائلا: "عملت مسحة طبية وطلعت سلبية واتأكت بعدها إني بخير تمام، خاصة إني مكنش فيه أعراض بس حبيت أتاكد من خلال إجراء المسحة".