السبت 18 مايو 2024

دكرنس يضم "كريسبو" هداف الأوليمبي

رياضة6-11-2020 | 19:27

واصل الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بضم هداف الأوليمبي السكندري محمد إبراهيم"كربسبو"، استعدادا للموسم الجديد.


ويعتبر كريسبو هو ثالث صفقات دكرنس بعد محمد إبراهيم ظهير الترسانة وعلاء عبدالعزيز لاعب الإسماعيلي. 


ويقود دكرنس  مصطفى عبده نجم المحلة السابق، والذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالمجموعة خلف غزل المحلة وفاركو ودمنهور. 


يذكر أن كريسبو بدأ حياته لاعبًا في صفوف نادي دقادوس في القسم الرابع، أثناء الدراسة، وبعد التخرج من الجامعة، انضم إلى صيد المحلة، بعد تولي سعيد طنطاوي المدرب السابق لنادي ميت غمر منصب المدرب العام في الصيد، وبسبب معرفته القديمة بكريسبو طلب منه الإنضمام إلى النادي.


دخل اللاعب في مرحلة الإختبار تحت قيادة طه شحاتة المدير الفني، حتى اقتنع بإمكانياته وتم تسجيله في قائمة الفريق، وكانت بدايته الحقيقة وبدا يلفت إليه أنظار الجميع، زار كريسبو شباك المنافسين إحدى عشر مرة، ومن صيد المحلة إلى الجونة، ولكن بعد التوقيع حصل خلاف بسبب الماديات.


بعد فشل الانضمام للجونة تحدث معه محمد صلاح المدير الفني الحالي لفريق إف سي مصر، عندما كان في القيادة الفنية لفريق النجوم، وطلب منه الانضمام للفريق، وبالفعل انضم كريسبو للنجوم وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز بتسجيله سبعة أهداف في الدوري وهدفين في كأس مصر، وشارك في 24 مباراة من 28 في الدوري.

    الاكثر قراءة