الثلاثاء 2 يوليو 2024

جنوب سيناء تنهي استعداداتها لانتخابات مجلس النواب غدا

محافظات6-11-2020 | 22:13

اعلنت محافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الجمعة، عن الانتهاء من استعدادات اللجان الانتخابية علي مستوي مدن المحافظة وجاهزيتها لاستقبال الناخبين للادلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب صباح غد السبت .


ويبلغ إجمالي الناخبين بمحافظة جنوب سيناء 90235 ناخباً، موزعين على دائرتين انتخابيتين الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة شرم الشيخ، والدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة طور سيناء، ويوجد لجنة عامة واحدة، و9 مراكز انتخابية، و15 مقرا انتخابيا، و29 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.


وأهاب خالد فودة محافظ جنوب سيناء بجميع من لهم حق التصويت بالمشاركة الإيجابية والإدلاء بصوته، باعتباره حقاً وواجباً تجاه الوطن.


كما وجه كل القيادات والأجهزة الإدارية والتنفيذية ومختلف الجهات بمحافظة جنوب سيناء بحتمية الالتزام بالنزاهة والحيادية والشفافية التامة أثناء وقبل وبعد العملية الانتخابية، مؤكدًا ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.


كما أكد على جميع القيادات التنفيذية وخاصة ذوى الصلة بأماكن اللجان الانتخابية ومسارات الناخبين بضرورة توفير كافة سبل الراحة والتأمين اللازمة لجميع أطراف العملية الانتخابية والمشاركين بها والناخبين.


وشدد فودة على ضرورة تدقيق التعليمات التنظيمية التي جرى إعدادها بواسطة مركز العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة وأن تتضمن كافة التفاصيل والمهام لمختلف الجهات مع التأكيد على حتمية الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.