السبت 1 يونيو 2024

أخبار متوقعة ليوم السبت 7 نوفمبر 2020

أخبار7-11-2020 | 09:20

تبدأ عملية تصويت المصريين بالداخل في انتخابات مجلس النواب بمرحلتها الثانية في 13 محافظة (القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية وشمال سيناء وجنوب سيناء)، وتستمر على مدار يومين من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.


القاهرة.. يفتتح الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والدكتور عمرو سلامة الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية المؤتمر الدولي للاتحاد العام للآثريين العرب الـ٢٣، ويستمر على مدى يومين، بمقر الاتحاد بالشيخ زايد.


القاهرة.. يفتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه السفير السويدي بالقاهرة فعاليات النسخة السادسة لقمة (تكني 2020) بمكتبة الإسكندرية، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 7 ـ 9 نوفمبر، بمشاركة 250 متحدثا يمثلون 30 دولة عربية وإفريقية وأوروبية ودول شرق آسيا وأمريكا وكندا من اللاعبين الأساسيين من المسؤولين وصناع القرار والخبراء في مجال التكنولوجيا والاتصالات والتقنيين وعدد كبير من كبار المستثمرين، إضافة إلى الشركات الناشئة التي أمامها فرصة لعرض أحدث منتجاتها وابتكاراتها في مجال التكنولوجيا والاتصال.


الإسكندرية.. يتم تعطيل الدراسة بمحافظة الإسكندرية؛ لعدم استقرار الأحوال الجوية، وفقًا للتقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس من وزارة الموارد المائية والرى، عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد.


الرباط.. يلقي ملك المغرب محمد السادس خطابا بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للمسيرة الخضراء.