الجمعة 31 مايو 2024

«ما وراء الطبيعة» ينافس أفضل المسلسلات العالمية

فن7-11-2020 | 14:37

يواصل مسلسل " ما وراء الطبيعة " نجاحاته  منذ بداية عرضه 5 نوفمبر الماضي علي شبكة " نتفليكس " حيث دخل في قائمة أفضل 250 مسلسلا في العالم و احتل المرتبة الـ 174 عبر الموقع الشهير للتقييمات الفنية " IMDB" و حصل علي تقييم 9.1/10، كما نال العمل إشادات عديدة من قبل الجمهور والنقاد وعدد من الفنانين منذ عرضه   .

 

يذكر أن مسلسل "ما وراء الطبيعة" يتكون من 6 حلقات وهو أول عمل فني مصري من إنتاج شبكة "نتفليكس" وأيضا أول مسلسل مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

 

وتدور أحداث المسلسل في حقبة الستينات في رعب وغموض حول طبيب مصري متقاعد يدعي "رفعت إسماعيل" يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

 

العمل مترجم لأكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم ومدبلج إلى أكثر من 9 لغات من بينهم اللغة الإسبانية والألمانية والتركية .

 

شارك في بطولة المسلسل الفنان احمد أمين ورزان الجمال وآية سماحة و سما إبراهيم، ومن تأليف الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق حيث أن العمل مقتبس من إحدى رواياته وإخراج عمرو سلامة وإنتاج محمد حفظي و شبكة نتفليكس.