الأربعاء 29 مايو 2024

الحظ السيئ يواصل مطاردة فيلم «قابل للكسر» بمهرجان الإسكندرية

فن7-11-2020 | 15:36

واصل الحظ السيء مطاردة فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان، حيث كان مقررًا عرضه الليلة في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، ولكن الحفل تم إلغاؤه قبل موعده بساعات، بسبب سوء الأحوال  الجوية، حيث تشهد المدينة سيولا مستمرة.


وكان الفيلم، ألغي عرضه أيضا في الدورة الأخيرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي أقيم في مارس الماضي، وتوقفت فعالياته قبل عرض الفيلم بسبب انتشار فيروس كورونا، التي أغلقت أيضا دور العرض السينمائي في مصر،فلم يتم عرضه حتي الآن.


ويذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، قررت  اختيار الفيلم  المصري "قابل للكسر" ليعرض في مسابقة الأفلام الطويلة لدول البحر المتوسط، خلال فعاليات الدورة الـ36، المقرر انعقادها في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر الجاري.


وفيلم "قابل للكسر" من تأليف وإخراج أحمد رشوان، والفنانة  حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي.


ويشارك في الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبدالنبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين.