الثلاثاء 21 مايو 2024

في ظلّ انتشار "كورونا".. أفلام عيد الفطر 2021 المتوقّع عرضها

فن7-11-2020 | 15:52

يترقب عدد من نجوم  السينما المصرية عرض أفلامهم في موسم عيد الفطر المقبل، بعد توقف أعمالهم بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد على مدار الأشهر الماضية، خاصة في ظل انتشار موجة ثانية من (كوفيد-19).

ومن الأفلام المتوقع عرضها في عيد الفطر: "العارف" من بطولة أحمد عز وأحمد فهمي،  وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفله في شقة سكنية بوسط البلد، ويلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويشاركهم في بطولة الفيلم محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ومحمد ممدوح، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

كما يترقب صناع فيلم "العنكبوت" عرضه في عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وتدور أحداثه حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قِبل الشرطة، ويشاركهم بطولته؛ ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد السعدني، وشيماء سيف، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وينتظر كريم عبد العزيز عرض فيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" خلال عيد الفطر، ويشارك في بطولته غادة عادل، ودينا الشربيني، محمود حميدة، ماجد الكدواني، نيللي كريم، وعمرو عبد الجليل، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداثه حول تجربة الزواج ويقدم كريم عبد العزيز من خلاله شخصية "إعلامي"، ويعمل علي كشف الحقائق بطريقة تنكرية وغريبة.

ومن المقرر عرض فيلم "أشباح أوروبا" في عيد الفطر، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه حول أم تنجب ستة توائم مما يضطر الزوج إلى بيع ثلاثة منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.