الجمعة 21 يونيو 2024

أهلي جدة يعبر موقعة العين في الدوري السعودي

رياضة7-11-2020 | 16:28

تفوق فريق أهلي جدة على مضيفه العين بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الملك سعود بمدينة الباجة السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


وسجل هدف التقدم المهاجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي فى الدقيقة الــ19 من عمر المباراة من ركلة جزاء، وأضاف السومة الهدف الثاني فى الدقيقة الــ20، واختتم السومة أهدافه فى الشوط الأول فى الدقيقة الــ 38، ليسجل أول هاتريك له هذا الموسم. 


واختتم صامويل أوسو أهداف الأهلي بإحرازه الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الــ 65، ليصل بفريقه إلى النقطة التاسعة فى المركز الثاني، خلفاً للهلال المتصدر برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد العين دون رصيد من النقاط في المركز الأخير من جدول الترتيب.


وأحرز الجزائزي سفير تايدر، لاعب العين، الهدف الأول فى الدقيقة الــ25 من ركلة جزاء، وأضاف زميله حسن الحربي الهدف الثاني فى الدقيقة الــ44، واختتم أهداف العين فى الشوط الأول المهاجم أمادو موتاري فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول. 


ويستضيف فريق الأهلي نظيره الشباب في الجولة المقبلة يوم 23 نوفمبر الحالي، بينما يواجه فريق العين مضيفه ضمك بنفس اليوم. 


يُذكر أن العين صعد هذا الموسم للدوري السعودي للمحترفين للمرة الآولي في تاريخه، ووصل فريق أهلي جدة إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا ولكنه خسر أمام النصر السعودي بهدف نظيف.



    الاكثر قراءة