الأحد 6 اكتوبر 2024

بأصعب موسم.. تعرف على إيرادات 5 أفلام حتى الآن

فن7-11-2020 | 15:55

قارب الموسم السينمائي علي الانتهاء، بعدما واجه هذا الموسم عقبات كثيرة علي رأسها انتشار جائحة فيروس كورونا، والتي أدت إلى توقف تصوير الأفلام وإغلاق دور العرض لعدة شهور.

 

ومع قرار الدولة فتح المواقع الثقافية مرة أخرى مع الاحتفاظ بكل الإجراءات الاحترازية لحماية روادها من الفيروس، ومن بينها دور العرض السينمائي، التي بدأت بنسبة إشغال 25 %، ثم ارتفعت إلى 50 %، ومنذ فتحها تم عرض مجموعة من الأفلام التي كانت مؤجلة.

 

وترصد «الهلال اليوم» إيرادات هذه الأفلام حتي الوقت الحالي، حيث بلغ اجمالي إيرادات الأسبوع الحالي في جميع دور العرض 4.127.766 جنيها .

 

وجاءت الإيرادات كالتالي :-

 

الصندوق الأسود:

 

حقق في الأسبوع الأول من عرضه 2.520.724 جنيهًا .

 

والفيلم بطولة النجمة مني زكي، ومحمد فراج، وتدور أحداثه في اطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق  والإثارة، حيث يقتحم غريبين منزل ياسمين في مهمة مصيرية لسرقة شيء مهم، وتحاول ياسمين الهروب منهما.

 

يشارك بطولة الفيلم النجم شريف سلامة، مصطفي خاطر، أسماء جلال، وهو من تأليف هيثم مصطفي الدهان، وأحمد الدهان، ومن إخراج محمود كامل.

 

الخطة العامية:

 

حقق في الأسبوع الرابع له، 980.024  جنيهًا، ليبلغ إجمالي إيراداته حتى الآن 6.959.194 جنيهًا.

 

والفيلم من بطولة النجمة غادة عادل، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخص يحاول سرقة أحد البنوك، لوجود اوراق مهمة في الخزانة، فيتفق مع ياسمين وجلال على المهمة الإجرامية، وبدورهما يختاران اللصين الساذجين "حمزون" و "على الله"، فهل سينجحان في تنفيذ المهمة؟  ويشاركهما في بطولة الفيلم النجم عمرو عبد الجليل، صلاح عبدالله، أحمد عبد العزيز، بيومي فؤاد.

 

زنزانة 7:

 

حقق في الأسبوع السابع له 325.820 جنيهًا، ليبلغ إجمالي إيراداته حتى الآن 7.390.094 جنيهًا.

 

والفيلم من بطولة النجميين أحمد زاهر، ونضال الشافعي، وتدور أحداثه حول حربي الذي يقضي فترة في السجن نتيجة لأزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف علي منصور لتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمين قويين في عالم الجريمة.


يشارك فى بطولة الفيلم النجمة مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

 

توأم روحي:

 

حقق في الأسبوع الـ11 له 264.594 جنيها، ليبلغ إجمالي إيراداته حتى الآن  12.989.319 جنيهًا .

 

والفيلم بطولة النجم حسن الرداد، النجمة أمينة خليل، تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب قوية بين رجل وامراة تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيئًا مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

 

يشاركهما في بطولة الفيلم النجمة عائشة بن أحمد، بيومي فؤاد، حنان سليمان، ميرنا جميل، الفيلم تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن في ثاني تعامل بينهما بعد فيلم "قصة حب" و الذى عرض عام 2019 ، وهو أيضا آخر أفلام الراحلة رجاء الجداوي .

 

الغسالة:

 

حقق في الأسبوع الـ14 له 36.604 جنيها، ليبلغ إجمالي إيراداته حتى الآن 14.938.035 جنيهًا .


والفيلم بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، في ثاني تعاون بينهما بعد فيلم "قصة حب"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

 

ويشاركهم بطولة الفيلم الفنان القدير محمود حميدة، شيرين رضا فى ثالث تعاون بينهما بعد فيلمي "نوارة" و"فوتو كوبى"، ومحمد سلام، محمد ثروت، أحمد فتحي، والفيلم تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد .