الأربعاء 15 مايو 2024

السيدات يتصدرن المشهد الانتخابي بالإسماعيلية وسط إجراءات احترازية (فيديو)

توك شو8-11-2020 | 11:00

عرضت فضائية "تين"، مقطع فيديو، يرصد انطلاق التصويت بالمرحلة الثانية، في انتخابات مجلس النواب، في لجان الإسماعيلية وسط إجراءات احترازية مشددة بالساعات الأولى.

 

وتصدرت سيدات مصر، المشهد، أمام اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

 

وانطلقت أمس السبت، أعمال التصويت بانتخابات مجلس النواب، في محافظات المرحلة الثانية، التي تستمر حتى التاسعة من مساء غد الأحد، تحت إشراف 12 ألف قاضٍ.

 

وتجري العملية الانتخابية في 9468 لجنة فرعية، بالمرحلة الثانية في 13 محافظة هي: القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، والشرقية، وكفر الشيخ، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء.

 

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت في وقت سابق، اكتمال جميع الاستعدادات، والتجهيزات الفنية، والدعم اللوجستي، لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، بالإضافة إلى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا الوبائي، بين المشاركين في العملية الانتخابية.

 

وكذلك انتهت الهيئة الوطنية للانتخابات، من طباعة بطاقات الاقتراع، بالنظامين الفردي والقائمة، وكشوف الناخبين، ومحاضر الاقتراع والفرز، كما عاينت الهيئة المقار الانتخابية، للتأكد من السلامة الإنشائية والفنية لها.