الجمعة 10 مايو 2024

وزير الشباب: نهائي دوري الأبطال حدث تاريخي.. وأدعو الجماهير للتحلي بالروح الرياضية

رياضة8-11-2020 | 12:10

 جدد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، دعوته لجماهير الرياضة المصرية للتحلي بالروح الرياضية ونبذ التعصب، مؤكداً أن نهائي دوري أبطال أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يعد حدثا تاريخيا غير مسبوق في تاريخ الرياضة المصرية والأفريقية ويجب أن يكون على أعلى مستوى من جميع النواحي، وهو ما اعتادت عليه الرياضة المصرية في استضافتها وتنظيمها لأكبر الأحداث الرياضية في السنوات الأخيرة.


وقال صبحي - في تصريح له على هامش افتتاحه ،اليوم الأحد، لملاعب شركة النجيل الصناعي - إن مصر جاهزة لكل الاحتمالات الخاصة بمكان استضافة المباراة بجميع منشآتها الرياضية التي تعد إحدى مكتسبات الدولة المصرية في الفترة الأخيرة .. مشيرا إلى أن الوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية ترصد وتتابع ظروف إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال.


وأكد أن مصنع النجيل الصناعي يأتي في إطار تعظيم دور الرياضة المصرية تجاه الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أن المصنع يشهد نقلة نوعية كبيرة في حجم الاستثمارات التي تجاوزت الـ100 مليون جنيه فضلاً عن العوائد والأرباح المتوقع تحقيقها جراء التوسع وأعمال التطوير الفنية والإدارية واللوجستية في كافة أنظمة تشغيل وإدارة المصنع.


وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية عازمة على المضي قدماً في الاكتفاء بالإنتاج المحلي للنجيل الصناعي، بالإضافة إلى وجود شركات للصيانة على مستوى متميز ووفقا للمقاييس والمعايير العالمية.


وعلى هامش الافتتاح، تفقد الدكتور أشرف صبحي مصنع النجيل الصناعي وخطوط الإنتاج، كما شارك في مباراة كرة قدم استعراضية على الملاعب التي تم افتتاحها.


    Dr.Radwa
    Egypt Air