الثلاثاء 18 يونيو 2024

محمد ثروت لـ«الهلال اليوم»: سعيد بالعمل للمرة الأولى مع كريم عبد العزيز.. وشكر خاص لزوجتي (حوار)

فن8-11-2020 | 12:49

يعد الفنان محمد ثروت من الجيل الكوميدي الصاعد حديثا، وتحظى أعماله بمتابعة عالية من الجمهور، مما جعله يحجز مكانة لدى محبيه ومتابعيه.

«الهلال اليوم» التقت محمد ثروت وكان لها معه هذا الحوار:

"حلم سوسن" و"مطبعة هرم".. تجربتان مختلفتان ماذا عنهما؟

"حلم سوسن" تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا حول شخص غير مسئول، يسعى للزواج من فتاة لتحقيق غرض ما ويبدأ فى مغامراته بين الأزمنة المختلفة التي يعود لها، ومن بينها العصر الفرعوني.

وأضاف أنها تجربة جميلة ليست المرة الأولى التى أعمل خلالها مع المخرج "أحمد الجندى"، و"أحمد فهمى"، "عمرو عبد الجليل" عملنا كثيراً مع بعضنا البعض، القصة جيدة وفريق العمل متميز جداً، كما أننى للمرة الأولى أعمل مع "روبى" الفيلم بطولة "أحمد فهمى"،"روبى"،"محمد ثروت"، "عمرو عبد الجليل"،"بيومى فؤاد"،"مصطفى خاطر"،"مايان السيد"، إخراج أحمد الجندى، وتأليف إيهاب بليبل، وإنتاج سينرچى .

أما "مطبعة هرم" ففريق العمل بأكمله جيد، والدور جديد جداً ومن المفترض أنى عامله كاركتر، بطولة "خالد الصاوى"، "دلال عبد العزيز"، "حمدى الميرغنى"، "محمد ثروت"،"بيومى فؤاد"، "مصطفى خاطر"، "صبرى فواز"، "كريم عفيفى".

 

حدثنا عن "عفريت ترانزيت"، و"ريما"، و"ديدو" ؟

"عفريت ترانزيت" فيلم كوميدي تدور أحداثه حول تاجر مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل، ويتُهِم في جريمة قتل، وذلك ما يدفعه للسير في طريق التوبة، والبحث عن براءته، ويقع في عدة مشكلات، وانتهيت من تصويره بالكامل، بطولتى "محمد ثروت" و"بيومى فؤاد"، "محمود الليثى" وأسماء أبو اليزيد"، "أحمد فتحى"،"هدى مجد "، "محمود حافظ"، إنتاج سينرچى، وإخراج ياسر هويدى، تأليف أحمد عامر .

"فيلم ريـمـا" تدور أحداثه حول فتاة صغيرة لديها قدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها، وتتوالى الأحداث حتى تظهر أن هذه الحاسة التى تمتلكها الفتاة ستكون نقمة أم نعمة على من حولها.

 والفيلم تشويق وإثارة، والدور جديد عليّ لأنه جاد وشرير، ولا ألفظ به أي إفيه نهائي، بطولة "مايا نصرى"، "محمد ثروت"، "ريم عبد القادر"، "إيهاب فهمى"، "فراس سعيد"،"محمد عادل"، "هالة فاخر"، "أحمد إمام"، إخراج معتز حسام، وتأليف أحمد أنور، وإنتاج عمرو طنطاوى .

 أما فيلم "ديـدو" فهو كوميدى وتدور أحداثه حول عقلة الإصبع، وطول الوقت تحدث مغامرات للهروب من الأشياء الأكبر حجماً منا.

 وبطولة "كريم فهمى"، "حمدى الميرغنى"، "محمد ثروت"، "هدى المفتى"، "بيومى فؤاد"، "أحمد فتحى"، "ميريت عمر الحريرى"، إخراج عمرو صلاح ، إنتاج عمرو حنفى، تأليف كريم فهمى .

 

ما هو دورك في "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"؟

دوري ضيف شرف بظهر بإفيه فى الفيلم كله، وبظهر دائماً لـ"كريم عبد العزيز"، وفى الحقيقة سعدت جداً بالعمل مع "كريم عبد العزيز" للمرة الأولى وكنت أتمنى منذ فترة طويلة أن يجمعنى به عمل.

 الفيلم بطولة "كريم عبد العزيز"، "دينا الشربينى"، "غادة عادل"، "بيومى فؤاد"، "ماجد الكدوانى"، "محمود حميدة"، "نيللى كريم"، "عمرو عبد الجليل"، إخراج أحمد الجندى، وتأليف أيمن وتار، وإنتاج  لؤى عبدالله .

ماذا عن المرأة في حياتك؟

المرأة فى حياتى أمى وزوجتى، بالنسبة لى أمى فوق رأسى بالطبع وأكن لها كل الحب والاحترام والود، والزوجة "منى" طبعاً بجانبى دائماً وتجمعنا رحلة من الكفاح وهى فى عينى وفوق رأسي، وأحب أن أشكرها على وقوفها بجانبى دائما ودعمها لى، منذ ان بدأت فى الفن وحتى الآن وهى مديرة أعمالى .

 

ما هي خططك الفترة المقبلة؟

يوجد مشروع مسلسل لرمضان 2021.. ولكن لا توجد أي تفاصيل عنه لأنه تحت الإعداد، ويوجد مجموعة أوراق أيضاً مضمونها ما بين الأدوار الجادة والكوميدى أقرأها حاليا ولم أتخذ أي قرار، كما أصور حالياً مسلسل "اللعبة 2" وهذا كل شيئ .