الخميس 16 مايو 2024

يوفنتوس يتقدم على لاتسيو في الشوط الأول بهدف رونالدو

رياضة8-11-2020 | 14:19

سجل الجناح البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف التقدم ليوفنتوس أمام لاتسيو فى الدقيقة 15 من بداية اللقاء مستغلا التمريرة العرضية من الظهير الأيمن الكولومبي خوان كوادرادو لينتهى الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف وحيد.

وحرم القائم الأيسر لحارس لاتسيو بيبي رينا رونالدو من أضافة الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة الـ43 من الشوط الأولى.

وأنقذ الحارس بيبي رينا فريقه لاتسيو من استقبال الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول بعد أن تصدى لتسديدة رونالدو من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء مباشرة في الوقت بدل الضائع.

 وبهذا الهدف يكون كريستيانو رونالدو في آخر 5 مباريات له أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي قد سجل 5 أهداف، فيما قدم تمريرة واحدة حاسمة.

ويعود رونالدو للتشكيلة الأساسية لأول مرة يبدأ المباراة مع يوفنتوس فى الكالتشيو بعد شفائه من كورونا، حيث شارك كبديل فى مباراة اليوفنتوس السابقة بالدوري وسجل هدفين قاد بها فريقه لفوز عريض على سبيزيا الصاعد حديثا برباعية مقابل هدف.

فيما شارك في التشكيلة الأساسية في المباراة السابقة ضد فرانسفاروش المجرى في دوري الأبطال.

ويحل نادى يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على نظيره لاتسيو في المباراة التي تجرى أحداثها الآن على ملعب الأوليمبيكو، ويحتل اليوفي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد لاتسيو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم، بحالة معنوية مرتفعة لتحقيق الفوز ومواصلة صحوة الفريق للاستمرار بحملة الدفاع عن لقبه بنجاح ومحاولة التقدم أكثر نحو الصدارة.