الإثنين 13 مايو 2024

"عامر" يشيد بأهالي شمال سيناء لمشاركتهم في انتخابات "النواب"

برلمان8-11-2020 | 14:51

وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، التحية والتقدير لأهالي محافظة شمال سيناء بجميع مدنها ومراكزها وقراها، لمشاركتهم الإيجابية والفعالة لليوم الثاني على التوالي في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.


وقال عامر: "إن ماشهدته اللجان الانتخابية بمدن ومراكز شمال سيناء من إقبال الناخبين بكثافة على مقرات اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب بمثابة دليل قاطع على استقرار الأوضاع الأمنية والسياسية داخل محافظة شمال سيناء، ودليل على وطنية أهالينا الابطال بمحافظة شمال سيناء وحرصهم على ممارسة حقوقهم الدستورية والسياسية في أروع صورها".


وشهدت اللجان الانتخابية بشمال سيناء حضورًا لافتا للسيدات البدويات من عشائر القبائل وتزاحمت السيدات بأعداد كبيرة أمام مقرات اللجان فى انتظار دورهن للإدلاء بأصواتهن.


ويصوت الناخبون، في شمال سيناء لاختيار 7 نواب، منهم 5 "قائمة"، ونائبان "فردي"، من بين 31 مرشحا “فرديا”، بدائرتين، تضمان 83 لجنة فرعية، يشرف عليها 30 مركزا انتخابيًا.


وتجرى انتخابات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لليوم الثانى على التوالى لتعلن النتيجة فى موعد أقصاه، 14 نوفمبر 2020، بـ 13 محافظة، هى القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air