الأربعاء 25 سبتمبر 2024

رونالدو يغادر مباراة لاتسيو مصابًا

رياضة8-11-2020 | 14:25

غادر الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي، مباراة فريقه ضد لاتسيو، التى تجرى أحداثها الآن على ملعب الإوليمبيكو بالعاصمة روما، مصابًا.


وغادر رونالدو اللقاء بعد شعوره بآلام في ساقه اليمنى، وسجّل هدف التقدم ليوفنتوس أمام لاتسيو في الدقيقة 15 من بداية اللقاء مستغلاً التمريرة العرضية من الظهير الأيمن الكولومبى خوان كوادرادو.


فيما حَرَم القائم الأيسر لحارس لاتسيو، بيبي رينا، رونالدو من إضافة الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة الـ43 من الشوط الأولى.


ويعود رونالدو للتشكيلة الأساسية لأول مرة، مع يوفنتوس في الكالتشيو بعد تعافيه من كورونا، حيث شارك كبديل في مباراة يوفنتوس السابقة بالدوري وسجل هدفين قاد بها فريقه لفوز عريض على سبيزيا الصاعد حديثا برباعية مقابل هدف.


في ما شارك في التشكيل الأساسي في المباراة السابقة ضد فرانسفاروش المجري فى دوري الأبطال.


ويحل نادى يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على نادي لاتسيو في المباراة التي تجرى أحداثها الآن على ملعب الأوليمبيكو، ويحتل اليوفي المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يتوجد لاتسيو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.


ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم، بحالة معنوية مرتفعة لتحقيق الفوز ومواصلة صحوة الفريق للاستمرار بحملة الدفاع عن لقبه بنجاح ومحاولة التقدم أكثر نحو الصدارة.