الجمعة 28 يونيو 2024

إقبال متزايد من سيدات القرى بطوخ والقناطر الخيرية على الانتخابات (صور)

محافظات8-11-2020 | 18:08

شهدت المقار الانتخابية بقرى مدينتي طوخ والقناطر الخيرية، إقبالا متزايدا من السيدات، اللاتي خرجن للإدلاء بأصواتهن، والمشاركة في العملية الانتخابية مع الساعات الأخيرة للاقتراع.


ويتنافس في الدوائر الـ6 بالقليوبية 223 مرشحا، على 16 مقعدا للفردي، وقائمتين على 14 مقعدا بقطاع القاهرة، ووسط وجنوب الدلتا، وهما: "الوطنية من أجل مصر"، و"تحالف المستقلين". 


ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت في القليوبية 3.7 مليون ناخب، يدلون بأصواتهم في 478 مركزا انتخابيا، يضم 1047 لجنة فرعية بأنحاء المحافظة كافة، موزعة على 11 مركزا ومدينة.


وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن اليوم الأول مر بسلام وهدوء والغرفة لم تتلق أية شكاوى تتعلق بالانتخابات، مشيرا إلى التنسيق والمتابعة المستمرة بين كافة الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة على مدار اليوم لضمان سير العملية الانتخابية على اكمل وجه ودون أي معوقات


وأكد محافظ القليوبية، أن اللجان الانتخابية شهدت أعلى درجة من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، وأن المتابعة مستمرة على مدار الساعة بالتواصل مع غرف عمليات المراكز والمدن والأحياء وذلك لتلقى أى شكاوى وسرعة الاستجابة وحلها فورا