الثلاثاء 14 مايو 2024

اتحاد اليد يعلن موعد قمة القطبين فى دورى المحترفين

رياضة8-11-2020 | 18:15


لم يسفر اجتماع مجلس إدارة إتحاد كرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، الذي عقد بعد انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد، عن أية تعديلات في المباريات المتبقية من الموسم الماضي، الذي يسدل الستار عليه، في يومي الخميس والجمعة المقبلين، حيث يلتقي الزمالك المتصدر برصيد 34 نقطة، مع سبورتنج. 


ويلتقي الأهلي الوصيف برصيد 32 نقطة، مع طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، فيما تختتم منافسات الموسم بمباراة القمة، يوم الجمعة بين الأهلي والزمالك، على صالة وزارة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، وتختتم منافسات الموسم بمباريات هيليوبوليس والبنك الأهلي، وطلائع الجيش والأوليمبي، وسبورتنج وسموحة.


كان الأهلي تقدم بطلب لاتحاد اليد، بتأجيل مباراتي ختام الموسم الماضي، إلى نهاية الدور الأول لدوري المرتبط، لتجهيز عدد من لاعبي الناشئين نظرا للنقص العددي الذي يعاني منه الفريق، بعد تعاقدهم مع أندية أخرى، فيما رفض نادي الزمالك تأجيل مباراتي ختام الموسم، وطالبل بالالتزام بالجدول الذي أعلنه الاتحاد مسبقا.


وعلى صعيد آخر صدّقت الجمعية العمومية للاتحاد في اجتماعها، الذي عُقد بأحد فنادق 5 أكتوبر، على الحساب الختامي والميزانية العمومية، عن السنة المالية المنتهية في يونيو الماضي .


من ناحية أخرى أسفرت نتائج مباريات المرتبط لمواليد 2002 للمرحلة العاشرة عن فوز الزمالك، على الجزيرة بنتيجة 27 - 16 في المجموعة الأولى، فيما تغلب الأهلي بصعوبة بالغة على منافسه البنك الأهلي، بفارق هدف 25 - 24، في المجموعة الثانية، التي جاءت بقية نتائجها منطقية، ففاز الأوليمبي السكندري على الزهور بنتيجة 24 - 21، وأصحاب الجياد السكندري على المعادي 28 - 24، وسبورتنج السكندري على الشمس بصعوبة بنتيجة 23 - 22، وفاز هيليوبوليس على حدائق الأهرام بنتيجة 31 - 21.


وفي دوري عمومي السيدات، فاز الزمالك على الشمس بصعوبة بنتيجة 26 - 25، والأهلي على الجزيرة بنتيجة 35 - 15، وتتصدر سيدات الأهلي قمة الجدول، حتى الآن بعد فوزهن على الزمالك 30 - 25. 


    Dr.Radwa
    Egypt Air