الجمعة 24 مايو 2024

«الوطنية للصحافة» تطلق مبادرة «لا للتعصب»..وتناشد الجماهير بالروح الرياضية

رياضة8-11-2020 | 18:32

أطلقت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي، مباردة "لا للتعصب"، وذلك بعد نجاح قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وناشدت الهيئة في مبادرتها الجماهير المصرية العريقة الابتعاد عن التعصب خاصة أن وصول القطبين لأول مرة في تاريخ البطولة يعد أنجاز تاريخي ودليل على قوة الرياضة المصرية، وذلك تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم الرياضة والرياضيين، وستكون استقبال مصر لنهائي البطولة 27 نوفمبر المقبل، دليل على تمتع مصر بالأمن والأمان والسلام.


وواصلت الهيئة في مبادرتها بضرورة أن يرتكز كل فريق على تشجيع فريقه، خاصة في ظل الطفرة الرياضية التي تشهد مصر خلال الفترة الماضية والأحداث الرياضية التي تستقبلها البلاد خلال الفترة المقبلة والتي ستكون أبرزها كأس العالم للكرة اليد والتي تقام في يناير المقبل.


وأشارت الهيئة إلى أن الشعب المصري محب دائما للكرة القدم بشكل خاص ، والرياضة بشكل عام، وزواق دائما للعبة الحلوة متمنيا أن يلتزم كل جمهور بتشجيع فريقه والبعد عن التعصب الذي يدمر الاستمتاع بمشاهدة نهائي سيكون مثالا على حسن استقبال الأحداث الرياضية.


وأتمت الهيئة في مبارداتها إلى أن أقامة نهائي البطولة على أرض مصر، وذلك بعد استقبالها بطولة كأس الأمم الأفريقية للكبار والشباب العام الماضي هو استكمال لتلك المسيرة التي تنهض بالرياضة المصرية في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي