الخميس 20 يونيو 2024

هل تستطيع جماهير الأهلي إسقاط مرتضي منصور في الانتخابات؟

رياضة8-11-2020 | 23:38

يبدو أن أزمات المستشار مرتضى منصور مع النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب انعكست على سباقه على مقعد النواب في دائرة ميت غمر،إذ ظهرت حملات رقمية واسعة ووسومات من مشجعي النادي الأهلي على مدى الأيام الماضية تحث الناخبين في ميت غمر بعدم التصويت له، حتى وصل الأمر لمرحلة أنه أثناء جولاته الانتخابية هناك، مر من أمام مقهى فقابله الجالسون بهتاف "بيبو بيبو".

ووفقا للمؤشرات الأولية فإنه بعد فرز عدد كبير من اللجان احتل مرتضى منصور المركز الرابع، ومن المفترض أنه بعد ساعات ستعلن نتيجة هذه الدائرة وباقي دوائر المرحلة الثانية، إذ أن الهيئة الوطنية للإنتخابات هى صاحبة الحق الأصيل فى إعلان النتائج النهائية.


وأغلقت اللجان الفرعية أبوابها بنهاية اليوم الثاني والأخير من تصويت المصريين في الداخل بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، في 13 محافظة، والتي جرت أمام 9468 لجنة فرعية، حيث يحق التصويت لنحو 29 مليون ناخبًا من المقيدين في قاعدة بيانات الناخبين.

 

وجاء غلق الصناديق عقب إدلاء آخر ناخب موجود داخل المقر الانتخابي، وبدأ القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب مباشرة أعمال الفرز والحصر العددي لأصوات الناخبين داخل مقر اللجان الفرعية.