الأحد 23 يونيو 2024

أحمد أمين على "إنستجرام": "بقيت شكري سرحان"

فن9-11-2020 | 18:14

نشر الفنان أحمد أمين، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام"، صورة جديدة لشخصية الدكتور رفعت إسماعيل في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، حيث يظهر فيها متشبهًا بالفنان شكري سرحان، وعلق على الصورة قائلاً: "بقيت شكرى سرحان بس أكيد عمري ما هبقى شبهه.. هعمل إيه؟ دي جينات مليش يد فيها".

يذكر أن مسلسل ما وراء الطبيعة يعرض الآن على المنصة الإلكترونية نيتفليكس، ومتصدر قائمة imdb وهي أفضل 250 مسلسلًا فى العالم، وهو مأخوذ عن سلسلة روايات بنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، ويتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة بـرفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة"، لتكون كل حلقة بمثابة فيلم مستقل، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

المسلسل بطولة أحمد أمين، الذي يجسد دور الدكتور رفعت إسماعيل، ورزان جمّال في دور ماجي ماكيلوب، وآية سماحة في دور هويدا خطيبة رفعت، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل، ورؤية عمرو سلامة، حيث إنه أخرج الحلقات "الأولى والخامسة والسادسة"، بينما حملت "الحلقات الثانية والثالثة والرابعة" اسم المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري.

العمل من تأليف الكاتب أحمد خالد نوفيق، ويعتبر عمرو سلامة الكاتب الرئيسي لحلقات المسلسل، حيث إنه يترأس فريق كتابة مؤلف من: محمود عزت، ودينا ماهر، وعمر خالد، والمسلسل إنتاج نيتفليكس، ومحمد حفظي.