الخميس 27 يونيو 2024

البنك الأهلي يضم عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش

رياضة9-11-2020 | 22:41

نجح نادي البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخه، في التعاقد مع عاصم صلاح ظهير أيسر طلائع الجيش السابق، لمدة موسمين، استعدادًا للموسم الجديد بدوري الأضواء والشهرة. 


ووقع عاصم صلاح لاعب الرجاء المطروحي السابق، على عقود انضمامه لصفوف البنك الأهلي في حضور حمادة هاشم مدير تعاقدات نادي البنك الأهلي، وأحمد وجدي وكيل أعماله. 


وكان نادي البنك الأهلي، قد أعلن ضم 3 لاعبين في مؤتمر صحفي بمقر النادي، وذلك بعد صعود الفريق لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم عن مجموعة الصعيد، وتعاقد نادي البنك الأهلي مع محمد كوفي لاعب الزمالك السابق وعدد من الأندية الأخرى، وكذلك الثنائي موسى دواره وأحمد ياسين، بالإضافة إلى الثنائي محمد ناجي جدو ومحمد نجيب لاعبي الأهلى السابقين. 

 

وأكد اللواء أشرف نصار رئيس نادى البنك الأهلى، أن ملف الصفقات الجديدة تم تركه بالكامل للجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد يوسف، مشيرا إلى أن كل مرحلة لها خطة مختلفة وطموح مختلف.


وأضاف: "حققنا شيئا مشرفا بصعودنا من القسم الثالث للثانى، ثم إلى الممتاز في عامين فقط، وطموحنا التواجد بقوة في الدورى وليس تواجدا شرفيًا فقط، وبدأنا العمل فى اليوم التالى مباشرة بعد مباراة الصعود، وبحثنا عن أكثر من مدرب سيحقق طموحنا، خاصة أننا فى موسم استثنائى وأمامنا 21 يومًا فقط".