السبت 1 يونيو 2024

طليق عبلة كامل عن إصابتها بالسرطان: كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة

فن10-11-2020 | 01:26

وقع خبر إصابة الفنانة القديرة عبلة كامل بمرض السرطان في مراحله الأخيرة كالصدمة لدى متابعيها ومحبيها ونجوم الوسط الفني، لما لها من حب واحترام وتقدير كبير من قبل عشاق الدراما المصرية بفضل تجسيدها لأدوار بارزة ومؤثرة للغاية على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

 

ولم يمر الكثير على انتشار الخبر حتى خرج علينا الفنان أحمد كمال طليق النجمة الكبيرة ووالد بناتها  لينفي الخبر تماما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا : "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة".

 

وشهدت الفترة الماضية أيضا شائعة بخصوص اعتزال الفنانة عبلة كامل "الفن"، لأسباب دينية، وهو ما نفاه الفنان أحمد كمال أيضا مؤخرا، حيث أشار إلى وجود فتاة تدعى "نور"، تنتحل شخصية "عبلة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدعي أنها ابنتها أحيانا، وتنشر معلومات وشائعات عنها، لذلك اتخذت الفنانة إجراءً قانونيا بالفعل، وذهبت إلى مباحث الإنترنت بنفسها رغم قلة حركتها، وحررت محضرا لتثبت أنها لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الإجراء كان مهما بسبب كثرة الشائعات التي نالت من الفنانة الكبيرة.

 

وكان عدد من المواقع الإخبارية الشهيرة قد نشرت نقلا مصدر مقرب من الفنانة عبلة كامل، أنها تعاني من مرض السرطان وتصارعه بقوة، مستعينةً بإيمانها بالله، محتفظةً بابتسامتها حتى لا يتألم من حولها، مشيرا إلى أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة، وذلك إثر إصابتها بمرض السرطان، حيث تكتمت وأسرتها على سر اختفائها منذ فترة كبيرة، خاصة وأن آخر عمل فني لها عُرض منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

 

وكان آخر أعمال الفنانة الكبيرة عبلة كامل، الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، بطولة رياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد بدير وأحمد سلامة وراندا البحيري.