الإثنين 13 مايو 2024

"المولد" منتقدًا "ميركاتو" اتحاد جدة: نحتاج "حمدالله" آخر للنمور

رياضة10-11-2020 | 11:21

انتقد قائد فريق الاتحاد السعودي، فهد المولد، تعاقدات إداراته لتدعيم صفوف الفريق الأول، خاصة في ما يتعلق بالجانب الهجومي للفريق.


وقال قائد النمور، في تصريحات لبرنامج "كورة روتانا"، إن فريقه يحتاج لرأس حربة بمواصفات الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر.


وأكد المولد أن المغربي حمدالله هو "الأفضل في الدوري السعودي"، قائلاً: "حمدالله أفضل المهاجمين في الدوري بالإضافة إلى مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز، ومهاجم الأهلي عمر السومة".


وكشف المولد خلال حديثه أن الاتحاد يحتاج لمهاجم بمواصفات حمدالله، مؤكدا أن زميله بيرجوفيتش "غير جاهز" وأنهم يدعمون بيرجوفيتش للعودة إلى مستواه.


وشخّص المولد مشاكل الاتحاد والصعوبات التي يواجها الفريق في كل موسم، موضحا أن إدارة النادي عام 2011 اتخذت قرار لم تنفذه بالشكل المثالي، عندما قررت إعادة تشكيل الفريق وتسريح مجموعة كبيرة من اللاعبين في ذلك الوقت.


وواصل المولد: "لست أنا من يقرر إذا كان القرار صحيحا أو لا، ولكني أعتقد أن التجديد كان من الممكن أن يحدث بشكل أفضل مما حدث".


وأشاد النجم السعودي فهد المولد لاعب اتحاد جدة، بصفقة ضم الدولي المصري أحمد حجازي لصفوف فريقه قادمًا من ويست بروميتش على سبيل الإعارة، قائلاً: "كنا نحتاح لاعباً مثل حجازي من فترة طويلة جداً".


وأضاف أن الجميع داخل ناديه يشعر بأن أحمد حجازي ليس غريبًا عن الفريق ويتواجد معهم منذ فترة طويلة.


وانتقل حجازي لصفوف فريق اتحاد جدة قادمًا من ويست بروميتش، حيث خاض حتى الآن مباراتين مع الفريق؛ الأولى انتتهت بالفوز على الأهلي في لقاء الديربي بهدفين دون رد، والثانية بالتعادل أمام التعاون.


ويتواجد حجازي مع منتخب مصر، استعداداً لمواجهتي توجو في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

    Dr.Radwa
    Egypt Air