الإثنين 13 مايو 2024

برلماني: مشاركة المصريين فى انتخابات "النواب" فاقت كل التوقعات

برلمان10-11-2020 | 17:18

أشاد النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بمشاركة المصريين في انتخابات مجلس النواب 2020، مؤكدا أن مشاهد الانتخابات "فاقت كل التوقعات"، موجهًا تحية للشعب المصري العظيم بصفة عامة ولأهالي دائرته الانتخابية وهى الدائرة الخامسة محافظة الشرقية والتي تضم مركزي ديرب نجم والإبراهيمية بصفة خاصة.

 

وقال "السويدي"، في بيان اليوم: "إنني مهما أفعل وأقدم من خدمات لأهالي ديرب نجم والإبراهيمية فلن أوفيهم حقهم"، مؤكدا أنه لن يتوانى لحظة واحدة في خدمة أهالي وجماهير دائرته الانتخابية لحرصهم الكبير على المشاركة في عملية التصويت باعتباره حقا دستوريا لكل المصريين ولا يمكن التنازل عنه.

 

وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لرد الجميل لأبناء وجماهير دائرته الانتخابية على الثقة الكبيرة التي حصل عليها من هؤلاء المواطنين الشرفاء بمشاركتهم الإيجابية في هذه الانتخابات، مشيرا إلى أن المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية أثبتوا للعالم كله حرصهم الكبير على ممارسة الديمقراطية في أروع صورها من خلال مشاركتهم الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية.

 

وأشاد النائب طلعت السويدي بالدور الكبير الذي قام به صقور وأبطال قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية ليس في تأمين جميع اللجان الانتخابية، ولكن في مواقفهم الإنسانية رفيعة المستوى من خلال حرصهم على مساندة أهالينا كبار السن وذوى القدرات الخاصة في المشاركة في هذه الانتخابات بكل سهولة ويسر.

 

ووجه النائب طلعت السويدي تحية للهيئة الوطنية للانتخابات ولجميع قضاة مصر الأجلاء على مشاركتهم في هذه الانتخابات التي كانت حرة ونزيهة ومعبرة عن إرادة الشعب المصري العظيم، كما أشاد بدور الهيئة الوطنية للانتخابات وبدور القضاء المصري الشامخ في الإشراف على هذه الانتخابات الحرة والنزيهة والتي عبرت بصدق عن إرادة الشعب المصري العظيم.


    Dr.Radwa
    Egypt Air