الأحد 26 مايو 2024

الجبلاية تستضيف قرعة أندية الدرجة الثانية.. غدًا

رياضة10-11-2020 | 17:30

يستضيف اتحاد الكرة- غدا الأربعاء- قرعة أندية القسم الثاني بمجموعاته الثلاث، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بمقر الاتحاد بالجزيرة، ويقوم الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد، بشرح تفصيلي لنظام المسابقة، وكذلك مسابقة القسم الثالث، بالإضافة لتقييم شامل للموسم الماضي.

 

وكان الاتحاد قد خاطب الأندية، لإرسال مندوبيها المفوضين لحضور مراسم القرعة، مع موافاة اتحاد الكرة ببيان رسمي يتضمن الملعب الرسمي الذي سيخوض عليه الفريق مبارياته، وأيضًا الملعب البديل، وموافقة الجهات الأمنية على ذلك، وكذلك الزي الأصلي والبديل، مع اعتماد مندوب مفوض للتعامل معه أثناء الموسم الرياضي.

ويشارك في المؤتمر ممثلا بعثتي كوريا الجنوبية والبرازيل لتقديم الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية، التي تنظمها مصر بمشاركة المنتخب الوطني الأوليمبي في الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الحالي في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة طوكيو الأولمبية.


وتقام المباراة الأولى ١٢ نوفمبر الجاري أمام منتخب كوريا الجنوبية، فيما تقام المباراة الثانية أمام البرازيل يوم 14 من نفس الشهر.

وكان منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب قد توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019 ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها لتقام عام 2021 بسبب فيروس كورونا.