السبت 18 مايو 2024

رسالة خاصة من مدرب الزمالك السابق للجماهير واللاعبين.. ماذا قال؟

رياضة10-11-2020 | 21:09


وجه خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، رسالة خاصة لكل المنتمين للقلعة البيضاء، في ظل الظروف التي يمر بها النادي، خلال الفترة الحالية.


ووجه "جلال" رسالة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "كلام من القلب، كل أبناء نادي الزمالك نقف بكل قوة خلف نادينا الحبيب، منظومة وإدارة وجهاز فني ولاعبين رجالة، خلال هذه المرحلة الصعبة، وإن شاء الله نادي الزمالك سيجتاز كل الصعاب، ويحقق بطولة إفريقيا للأندية، نتمناها مباراة تليق بالقطبين الكبيرين، دون تعصب أعمى.. إفريقيا يا زمالك".


ويستعد الزمالك لمواجهات مهمة في الفترة المقبلة، حيث يلتقي نادي مصر، في المباراة المقرر إقامتها يوم 21 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويسعى خلالها لتحقيق الفوز من أجل استكمال المنافسة على اللقب المحلي.


ويلتقي الزمالك مع الأهلي، يوم 27 نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



وكان الزمالك تأهل للنهائي بعد الفوز على الرجاء المغربي 4 / 1، بمجموع اللقائين، في الدور نصف النهائي، حيث فاز في المغرب بهدف دون رد، قبل أن يحقق الانتصار في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.



وحصد فريق الزمالك لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، متساويا مع فريق مازيمبي الكونغولي، ويسعى لتحقيق اللقب السادس في تاريخه.


    الاكثر قراءة