السبت 18 مايو 2024

جزر القمر يتصدر مجموعة مصر قبل مواجهة توجو

رياضة11-11-2020 | 21:27

يسعى المنتخب الوطني لتحسين مركزه في المجموعة السابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون 2021، قبل المواجهة المرتقبة أمام توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات.


ويحتل الفراعنة المركز الثالث برصيد نقطتين بعد انتهاء لقاء جزر القمر وكينيا بالتعادل الإيجابي بهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات.


وتصدر المنتخب جزر القمر برصيد 5 نقاط مؤقتا، فيما احتل المنتخب الكيني المركز الثاني برصيد 3 نقاط في المركز الثاني ، ويحل المنتخب التوجولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. 


وفي حالة تحقيق المنتخب الوطني نتيجة إيجابية .في مباراة السبت المقبل، فأن ذلك سيمنحه الوصول إلى النقطة 5 لينافس على صدارة المجموعة.


أنهى منذ قليل المنتخب الوطني مرانه الثاني مكتمل الصفوف بعد انضمام اللاعبين الدوليين تحت قيادة حسام البدري، شهد المران رفع الأحمال التدريبية قليلا، لتأهيل جميع لاعبي المنتخب بدنيا قبل المواجهة المرتقبة أمام توجو التي تقام يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.


وكان الدولي المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، قد خاض مرانه الأول مع المنتخب الوطني أمس، كما حرص الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على التواجد في مران المنتخب الوطنى الأول، بحضور اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.


وحرص صبحي على تأكيد الثقة الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني للمنتخب، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباريات الأفريقية، للحصول على بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة، مؤكداً دعم القيادة السياسية لحظة بلحظة لكل المنتخبات الوطنية.


وأضاف وزير الشباب والرياضة أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كل أنواع الدعم للمنتخب الوطني خلال الفترات المقبلة، مضيفًا أن الشارع الرياضي ينتظر تأهل المنتخب والحصول علي اللقب الإفريقي في النسخة المقبلة.


من جانبه وجه السيد عمرو الجنايني شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده في متابعة كل ما يتعلق باستعدادات المنتخبات القومية، مؤكدًا الوقوف خلف المنتخب الوطني لانتزاع بطاقة التأهل لبطولة أفريقيا 2022.


    الاكثر قراءة