الخميس 23 مايو 2024

8 أهداف تفصل رونالدو عن رقم قياسي جديد

رياضة12-11-2020 | 11:28

رفع المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف الدولية إلى 102 هدفًا، بالهدف الذى سجله فى لقاء منتخب بلاده ضد منتخب أندورا.


وعادل البرتغالى رونالدو رقم الأسطورة المجرية فيرينتس بوشكاش بتسجيله الهدف رقم 746 فى مسيرته، بينما ينقصه 8 أهداف فقط ليحطم رقم المهاجم علي دائي القياسي لمنتخب إيران كأكثر من سجل أهدافًا دولية.


ودك المنتخب البرتغالي شباك ضيفه أندروا بسباعية نظيفة خلال اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات دوري الأمم الأوروبية.


وسجل بيدرو تيتو هدف التقدم في الدقيقة 8، وأضاف باولينهو الهدف الثاني في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال بثنائية نظيفة.


ومع بداية الشوط الثاني، شارك كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، حيث سجل ريناتو سانشيز الهدف الثالث في الدقيقة 56، قبل أن يعود باولينهو للتسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 61، ثم أضاف إيميلي جارسيا مدافع أندروا الهدف الخامس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، وجاء الهدف السادس عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 85، واختتم جواو فيليكس مهاجم أتليتكو مدريد السباعية في الدقيقة 88 من أحداث اللقاء.