الجمعة 17 مايو 2024

بعد مرور 5 سنوات.. «الهلال اليوم» تنشر الصور الأولى لجريمة قتل ببولاق الدكرور

حوادث12-11-2020 | 12:57

نجحت "الهلال اليوم" في رصد أول صور لـ"مقبرة بولاق الدكرور" التي دفن بها 3 جثث، حيث تبين أنها شقة بالدور الأرضي داخل عقار قديم بشارع ترعة بولاق الدكرور، تم قتلهم منذ 5 أعوام على يد شاب حاصل على ليسانس حقوق، وانكشفت جريمته بعد القبض عليه في محاولة قتل إحدى زوجاته منتحلا اسم صديقه الذي قتله منذ خمسة أعوام.

 وبمواجهته بأسرة صديقه منتحل اسمه، اعترف المتهم بقتل صديقه بعد الاستيلاء على ممتلكاته، مستغلًا سفره للعمل بإحدى الدول العربية، وإجراء الضحية له توكيلًا عامًا بالتصرف في ممتلكاته، إضافة إلى قتل المتهم لزوجته ودفن الجثتين بشقته في بولاق الدكرور، واستكمال المتهم جريمته بانتحال صفة القتيل، والزواج عدة مرات وسرقة زوجاته، حتى تم القبض عليه بتهمة سرقة مصوغات ذهبية خاصة بإحدى زوجاته، ليتم اكتشاف جريمة القتل التي ارتكبها، بعد مرور 5 أعوام على قتل زوجته السابقة وصديقه.

ترجع أحداث الواقعة، عندما سافر شاب يدعى "طه" للعمل بإحدى الدول العربية وكون ثروة كبيرة، ووكل صديقا له يدعى "قذافي. ف" للتصرف في ممتلكاته بمصر لثقته الكبيرة به باعتباره صديق الطفولة، وعندما اكتشف أن صديقه خان الأمانة، واستولى على ممتلكاته، قرر "طه" الحضور إلى مصر لتصفية الخلافات المادية مع صديقه "قذافي"، إلا أن الأخير استدرجه وقتله بوضع السم له، ثم دفن جثته بمقبرة داخل شقته في بولاق الدكرور.