الأحد 23 يونيو 2024

عرض المتهم بإهانة والدته وإجبارها على زحف السلم على النيابة

محافظات12-11-2020 | 13:08

عرضت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم، الشاب المتهم بإهانة والدته المسنة، على نيابة أبوحماد العامة، لسؤاله فى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعى والذي يظهر فيه يحقر من والدته ويهينها بصورة مسيئة.


وقالت الحاجة "فكرية مصطفى البهواشى" التى أهانها نجلها من أجل زوجته بقرية كفر أبونجم مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، فى سؤالها من  قبل الأجهزة الأمنية إنها لا تتهم نجلها بشئ وأن الفيديو كان على سبيل المزاح ومر عليه أكثر من 8 أشهر، ونظرا لوجود خلافات حديثة بين ابنتها "منى" وشقيقها "سعيد " قامت بنشر الفيديو.


وأضافت، أنها مقيمة مع نجلها منذ وفاة والده وأنه هو من يرعاها وأن الأمر كان هزار، صورته ابنتها "منى"  منذ سنة، وأن نجلها ساعدها فى تأدية  العمرة وفريضة الحج أكثر من مرة.


كانت الأجهزة الأمنية  بمركز شرطة أبوحماد أمن الشرقية، قد ألقت القبض  فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على" سعيد غ "  الشاب الذى ظهر فى مقطع فيديو يقوم بإهانة والدته المسنة بقرية العباسة مركز شرطة أبوحماد، وتم اصطحابه إلى ديوان المركز لسؤاله فى الفيديو المتداول الذي يهين فيه والدته المسنة من أجل زوجته.