الأحد 19 مايو 2024

انفراد | «الهلال اليوم» بموقع جريمة بولاق الدكرور (فيديو وصور)

حوادث12-11-2020 | 15:37

انفردت بوابة "الهلال اليوم"، بالحصول على فيدوهات لموقع جريمة مقتل 3 أشخاص بشارع ترعة بولاق الدكرور، والمعروفة باسم "مقبرة بولاق الدكرور"، ويوضح الفيديو موقع مكان الجريمة، كما يرصد الشقة التى حدثت به.


وترجع أحداث الواقعة، عندما سافر شاب يدعى "طه" للعمل بإحدى الدول العربية وكون ثروة كبيرة، ووكل صديقا له يدعى "قذافي. ف" للتصرف في ممتلكاته بمصر لثقته الكبيرة به باعتباره صديق الطفولة، وعندما اكتشف أن صديقه خان الأمانة، واستولى على ممتلكاته، قرر الحضور إلى مصر لتصفية الخلافات المادية مع صديقه، إلا أن الأخير استدرجه وقتله بوضع السم له، ثم دفن جثته بمقبرة داخل شقته في بولاق الدكرور.


أقرا أيضا.. الشرطة الإنجليزية تلقي القبض على الممرضة قاتلة الأطفال


وانكشفت الجريمة بعد القبض على الصديق الخائن إثر محاولة قتل  إحدى زوجاته منتحلا اسم صديقه الذي قتله منذ خمسة أعوام.

وبمواجهته بأسرة صديقه منتحل اسمه، اعترف المتهم بقتل صديقه بعد الاستيلاء على ممتلكاته، مستغلًا سفره للعمل بإحدى الدول العربية، وإجراء الضحية له توكيلًا عامًا بالتصرف في ممتلكاته، إضافة إلى قتل المتهم لزوجته و دفن الجثتين بشقته في بولاق الدكرور، واستكمل المتهم جريمته بانتحال صفة القتيل، والزواج عدة مرات وسرقة زوجاته، حتى تم القبض عليه بتهمة سرقة مصوغات ذهبية خاصة بإحدى زوجاته، ليتم اكتشاف جريمة القتل التي ارتكبها، بعد مرور 5 أعوام على قتل زوجته السابقة وصديقه.