الثلاثاء 18 يونيو 2024

«الشتيمة بالأب».. تلميذ ابتدائى ينهى حياة زميله في الدقهلية

محافظات12-11-2020 | 18:20

أقدم طفل بقرية قلابشو التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، على التخلص من طفل آخر، عمره 8 سنوات،  بإلقائه في ترعة القرية،  بسبب مشاداة بينهما وتطاول المجني عليه بالسب والقذف.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية،  يفيد بورود بلاغ من شخص يدعى "حسن. ح. ع"،  عامل،  باختفاء نجله "رضا"، 8 سنوات، تلميذ في الصف الثاني الابتدائي، وفشلت  محاولات البحث في العثور عليه.

 تشكل فريق بحث جنائي بقيادة  المقدم أحمد الجندي، رئيس مباحث الستاموني، بإشراف مدير المباحث الجنائية وتوصلت تحريات فريق البحث وأقوال الشهود إلى أن الطفل المختفي يعمل بورشة حدادة،  وأن آخر مرة ظهر بها كان برفقة تلميذ آخر يدعى محمد جمال السيد ، 11 عام، تلميذ بالصف الخامس الابتدائي، ويعمل بنفس الورشة الحدادة.

بتقنين الإجراءات وسؤال التلميذ، اعترف المتهم  باستدراج المجني عليه أمام أحد الترع بالقرية، و دفعه في المياه وذلك انتقاما منه، حيث أن المجني عليه دائم الشجار معه، والتطاول عليه بالسباب بأبيه المتوفي.

وبارشاده عن مكان إغراق المجني عليه، عثر على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات .