الجمعة 17 مايو 2024

محمد ممدوح لـ«رفعت إسماعيل»: امتعتنا برحلتك في ما وراء الطبيعة

فن12-11-2020 | 18:44

نشر الفنان محمد ممدوح، اليوم الخميس، صورة جديدة للفنان أحمد أمين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وعلق ممدوح، قائلاً: "أحمد أمين أشكرك على تركيزك وإخلاصك وموهبتك اللي امتعتنا بيهم في رحلتنا مع رفعت إسماعيل.. أنت مكسب كبير لينا أشكرك مرة ثانية".


يذكر أن مسلسل ما وراء الطبيعة قد حقق نجاحاً كبير منذ عرضه يوم ٥ نوفمبر الماضي علي شبكة نيتفلكس وحصل على العديد من الإشادات من قبل الجمهور والنقاد وبعض الفنانين.


وتدور أحداث المسلسل في حقبة الستينيات من القرن الماضي حول الدكتور رفعت إسماعيل أستاذ امراض الدم في الجامعة الذي يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له تعاونه زميلته الاسكتلندية "ماجي" في كافة مغامراته، ويعتبر المسلسل أول عمل مصري من إنتاج شبكة نيتفلكس، كما أنه أول عمل مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع، والعمل مترجم إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة ومدبلج إلى أكثر من ٩ لغات من بينهم اللغة الإسبانية والألمانية والتركية.


شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد أمين، رزان الجمال، أية سماحة، سما إبراهيم، تأليف الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، حيث أن العمل مقتبس من إحدي رواياته، وإخراج عمرو سلامة، إنتاج محمد حفظي وشبكة نيتفلكس.