الخميس 4 يوليو 2024

محمد صبحي لزوجته: حبيبتي انتظر اللقاء

فن13-11-2020 | 01:17

نشر الفنان محمد صبحي صورة له برفقة زوجتة الراحلة، نيفين رامز، إحياءً لذكرى زواجهما، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

وعبّر صبحي عن اشياقه لزوجته بكلمات مؤثرة، قائلاً: "زوجتي الحبيبة.. مثل هذا اليوم 13 نوفمبر 1973، كان زواجنا برباط قوي وجميل ومشرف.. عشنا أجمل الأيام بعضها قلق واحباط.. ولكن المجمل رائع نبني فيه أجمل أسرة، وأجمل أبناء، تربوا علي الولاء لله ولوطنهم ولنا.. حبيبتي اليوم أقول بثقة بعد رحيلك لم يفتك شيئا، ولم تحرمي من أيام أجمل مما عشتها، أكيد أنتي في مكان أعظم ،وقد نجاكي الله مما نعيشه اليوم.. حبيبتي انتظر اللقاء.. وأبنائك وأحفادك أجمل ما تركتيه لي يعتنون بي ويحيطونني بحبهم الذي فيه رائحتك وطباعك الرائعة".


والجدير بالذكر أن الفنان محمد صبحي، ممثل وكاتب ومخرج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتم تعيينه بعدها كمعيد في المعهد.

وأسس فرقة "ستوديو 80"، في الثمانينيات، مع صديقه وزميله في الدراسة الكاتب المسرحي لينين الرملي، واللذان قدما معاً مجموعة من المسرحياتات التي لاقت نجاحاً جماهيرياً سواء على خشبة المسرح أو عند عرضها في التلفزيون، ومن هذه المسرحيات: تخاريف، الهمجي، إنت حر، ووجهة نظر.

وقدّم بعد ذلك المزيد من المسرحيات الجماهيرية مثل: ماما أمريكا، لعبة الست، كارمن، وسكة السلامة 2000، وفي التلفزيون فقدم العديد من الأعمال الناجحة مثل: رحلة المليون، سنبل بعد المليون، يوميات ونيس «ثمانية أجزاء»، وفارس بلا جواد.

وشارك كذلك في بطولة العديد من الأفلام حتى مطلع تسعينيات القرن العشرين وتوقف بعد ذلك لكي يتفرغ أكثر للعمل في المسرح والتلفزيون.