الخميس 20 يونيو 2024

ومن «الماتش» ما قتل.. وفاة طالب في بني سويف بسبب «الكلاسيكو»

27-4-2017 | 11:07

كتب- إسلام جمعة

لقي طالب في كلية طب الفم والأسنان في جامعة النهضة الخاصة ببني سويف حتفه، وأصيب اثنان آخران من زملائه، مساء أمس، إثر سقوطهم من الطابق الرابع بالسكن الخاص بهم في منطقة شرق النيل، عقب مشاجرة بينهم وبين مجموعة من شباب قرية تل الناروز والحمرايا، بعد دخولهم في مشادة كلامية عقب فوز نادي برشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني.

وقال مدير المستشفى العام، الدكتور هاني همام، إن قسم الاستقبال والطواريء استقبل جثة الطالب الجامعي ياسين محمود الخطيب، 23 سنة، مصابا بنزيف حاد في المخ وهبوط في الدورة الدموية، وكسور، فضلا عن إصابة أحمد حمادة حسانين، 20 سنة، طالب في الكلية ذاتها، ويقيم بمحافظة أسيوط، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات، وزميلهما محمد فتحي عبدالله،21 سنة، يقيم محافظة المنيا، المصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وجروح.

وتلقى مدير أمن بني سويف اللواء عادل التونسي، إخطارا بالواقعة من مدير مباحث المديرية اللواء خلف حسين، وأمر بكشف تفاصيل الحادث.

وتبين من تحريات رئيس مباحث المديرية العميد خالد عبدالسلام، أنه عقب انتهاء مباراة لكرة القدم بين فريقي برشلونة وريال مدريد حدثت مشادة كلامية بين عدد من طلاب جامعة النهضة الخاصة، وعدد من أهالي قرية تل الناروز والحمرايا، تطورت إلى مشاجرة أصيب على إثرها أحد شباب القرية تل الناروز منذ يومين، وغادر طلاب الجامعة إلى مسكنهم.

كما أشارت التحريات والتحقيقات الأولية مع المصابين إلى أنه أثناء وجود 3 طلاب من جامعة النهضة "طرف المشاجرة" مساء أمس في أحد المقاهي، تجددت مشاجرة أخرى بينهم وبين الأهالي، وغادروا إلى مسكنهم، إلا أنهم فوجئوا بأن باب مسكنهم الخاص مغلق وأنهم تركوا المفتاح بالداخل، وأن عددا من شباب قرية تل الناروز يتتبعهم، فحاولوا القفز من أعلى الطابق الثالث بالمبنى إلى شرفة شقتهم، إلا أن أحدهم سقط على الأرض ولقي مصرعه في الحال، وأصيب 2 من زملائه.

وانتقل مدير أمن بني سويف، برفقة مدير المباحث لمعاينة مكان الحادث، حيث أمر بإلقاء القبض على طرفي المشاجرة، واستجواب الشهود وأفراد الأمن الخاص بحراسة مساكن الطلاب، وعلى إثر الحادث تم إلغاء اليوم الدراسي في الجامعة، الخميس.