الخميس 16 مايو 2024

الجنايني: حفل تكريم صلاح ليس سببًا في إصابته بكورونا

رياضة13-11-2020 | 23:42

نفى عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية، أن تكون حفلة تكريم محمد صلاح لاعب ليفربول المنتخب الوطني هي سبب إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن حفل تكريمه الذى أقامه الاتحاد المصرى تم بالتنسيق مع مسئولي ليفربول ومدير أعماله.


وأضاف الجنايني في تصريحات تليفزيوينة: "حفل تكريم صلاح؟ كل شىء تم بالتنسيق مع مدير أعمال صلاح ومع ليفربول، التنسيق مع ليفربول كان دقيقة بدقيقة وبخصوص كل شىء سيتم في الحفلة".


وتابع الجناينى: "صلاح ظهر في حفل التكريم ما لا يزيد على 5 دقائق فقط.. والتزمنا بكل شىء من مطالب ليفربول بخصوص إجراءات تسليم الجائزة، وأنه يتسلمها بنفسه دون أن يعطيها له أى شخص، إلى جانب أنه سيتحدث عبر ميكروفون خاص به، ونفذنا كل ذلك.. وحالة صلاح مطمئنة وكل بعثة المنتخب ستخضع لمسحة قبل السفر إلى توجو يوم الأحد".


وكان قد تأكدت إصابة الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، بفيروس كورونا، ليغيب رسميا عن مواجهة توجو غدًا في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021.


وأكد اتحاد الكرة، أنه تم إجراء مسحة ثانية لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي وأظهرت النتيجة إيجابية الحالة بإصابة النجم الكبير بفيروس كورونا، وجار اتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بذلك واتباع البروتوكول الطبي العالمي اللازم للحالة بمعرفة الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني.


وكانت المسحة الأولى قد ظهرت نتيجتها إيجابية، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إجراء مسحة ثانية للتأكد من الإصابة، حيث تلقى حالة إصابة النجم الكبير اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات.


ويتمتع نجم مصر بروح معنوية عالية اضافة إلى أن أيا من عوارض الإصابة المعتادة لم تظهر عليه، فيما تم تجهيز غرفة خاصة بالعزل وغرفة أخرى لمتابعته طبيا، في الوقت الذي يتواصل فيه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع الدكتور كيم موكسن رئيس الجهاز الطبي لنادي ليفربول للمتابعة والتنسيق أولا بأول.