الإثنين 29 ابريل 2024

بسمة بوسيل عن العودة لـ تامر حسني: «كل إنسان بيغلط»

فن14-11-2020 | 18:08

نشرت المطربة بسمة بوسيل عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر تغريدة تعلن فيها عن الصلح بينها وبينا زوجها الفنان تامر حسني بعد مشكلة طلاقهما.


حيث علقت قائلة: "كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف أنه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله في حياته وقت ضيقته، أنا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلي زوجي وأولادي بسمة بوسيل".


وكانت بسمة بوسيل أعلنت أمس عن انفاصلها عن الفنان تامر حسني، مؤكدة أنهما يستعدان للطلاق بشكل رسمي.


ويذكر أن الفنان تامر حسنى، تزوج من بسمة بوسيل قبل 8 سنوات، وتحديدا فى 2012، لتكون نتاج  هذه العلاقة عن 3 أبناء، حيث كان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، يضربون المثل فى علاقة الحب بين تامر و زوجته، والتى تعرف عليها بعد تألقها فى برنامج المسابقات "ستار أكاديمى"، فتواصلت العلاقة بين الثنائى، وكانت بسمة بوسيل إحدى معجبات الفنان تامر حسني فتعرفت عليه وتواصلت معه، إلا أن الحب تمكن من الثنائى، ليرتبط تامر وبسمة، وتنتهى القصة بالزواج.

وعلى مدار الفترة الماضية تصدرت أغاني ألبوم "خليك فولاذى" قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب من خلال 3 أغانى جاءت بأول 3 مراكز، وذلك فى سابقة هى الأولى من نوعها.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa