الأحد 19 مايو 2024

غادة رجب تتألق على حمام السباحة (صورة)

فن14-11-2020 | 18:28

شاركت الفنانة غادة رجب جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي تقف أمام حمام سباحة بملابس كاجوال، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الأصدقاء والمتابعين.


وجدير بالذكر أن والد غادة رجب هو الدكتور رضا رجب، عميد المعهد العالي للموسيقى العربية، وعازف الكمان المعروف، ووالدتها أيضًا خريجة كلية التربية الموسيقية، ولم تدرس غادة الموسيقى أكاديمياً برغم نشأتها في أسرة أكاديمية فهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم إعلام.


وبدأت مشوارها الغنائي في سن صغيرة، عندما استمع إليها الكاتب الصحفي أحمد يونس،  وقدمها في أغنية "القمح الليلة"، في عيد القمح ولم تكن قد تجاوزت التاسعة من عمرها، ثم قدمها والدها في حفلات مهرجان الموسيقى العربية، وفي حفلات ليالي التليفزيون، ثم بعد ذلك قدمها الدكتور جمال سلامة في أوبريت "حراس الوطن"، من تأليف الشاعر عبد الرحمن الأبنودي.


وظهرت وهي طفلة في أكثر من أغنية مصورة بالثمانينيات وبداية التسعينيات ومنهم أغنية "العيد السنة دي"، من ألحان وتوزيع والدها رضا رجب، ومن كلمات داليا حسني، والأغنية الشهيرة "أنا من البلد دي" مع نخبة من نجوم الطرب وقتها منى عبد الغني، إيهاب توفيق، طارق فؤاد، والراحل عماد عبد الحليم، وابنة شقيقه الفنانة أنغام، شيرين وجدي،  والطفل وائل سامي.


وشاركت غادة رجب في مهرجان الأغنية الإذاعية الرابع الذي عقد في الأردن عام 1997، لتصدر ألبوم "أحلام البنات" في العام 1998، وشاركت الفنان كاظم الساهر في غناء دويتو، وتوقف نشاطها الفني بضع سنوات خلال فترة زواجها وإنجابها، ثم عادت لتشارك في مسلسل السندريلا عام 2006، وتوالى نشاطها الفني بعد ذلك، وطرحت ألبومها "صورتي" عام 2012.