الأحد 29 سبتمبر 2024

طارق الشناوي: إقامة مهرجان الإسكندرية رغم صعوبة الظروف دليل على تميز إدارته

فن14-11-2020 | 19:46

أشاد الناقد السينمائي طارق الشناوي بحسن تنظيم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط نظرا لصعوبة الظروف المحيطة من سوء الأحوال الجوية  وتفشي فيروس كورونا خاصة إصابات الفنانين التي أعقبت مهرجان الجونة السينمائي في دورته الماضية.



وأضاف "الشناوي" في تصريحات خاصة للهلال اليوم، أن المهرجان واجه صعوبات شديدة لإقامته خاصة بعد تأجيله وإلغاء الحفل الافتتاحي، وتحسب تلك النقطة لإدارة المهرجان ودليل كبير على نجاح وتميز الإدارة.



كما أشاد "الشناوي" بالنجوم المكرمين خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، قائلا: هم أسماء لامعة وتاريخ حافل بالنجاح في تاريخ الفن المصري وجاء تكريمهم في محله. وعبر ايضا عن رغبته في تكريم وجوه أكثر خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 القادمة.



ونبه "الشناوي" لضرورة جودة الأفلام المشاركة في المهرجان ووضوح رؤيتها، وتمنى عدم ظهور تلك المشكلة مرة أخرى في مهرجان القاهرة السينمائي.



وشكر "الشناوي" جميع الدول التي شاركت في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط رغم المأزق الذي تعرضنا له من سوء الأحوال الجوية في محافظة الإسكندرية وظاهرة تفشي فيروس كورونا، كما تمنى النجاح المسبق لفاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة وتوقع مشاركة الحضور الكبيرة.