الأحد 16 يونيو 2024

أصابة 7 ومصرع شخص فى حادث تصادم سيارتين بالصف

حوادث14-11-2020 | 20:34

لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون، فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بقرية الإخصاص بمنطقة الصف، وتم نقل المتوفى والمصابين الى المستشفى.


وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، حيث تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بمنطقة الصف.


وانتقل رجال المرور إلى المكان وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات للقادم من جنوب الجيزة اتجاه أبوالنمرس وسط وجود الخدمات المرورية بكل محاور المحافظة.

 

وعززت اليوم السبت، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة .

 

وكان قد أصيب 10 أشخاص، اليوم السبت، فى حادث تصادم سيارة بتروسيكل، وذلك بالطريق الصحراوي الغربي فى المنيا؛ حيث تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد بتصادم سيارة بتروسيكل، بالطريق الصحراوى الغربى، بمدخل قرية شوشة بمركز سمالوط.

 

وقد أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بينهم 4 أطفال، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

 

ولقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون، اليوم، السبت، فى حادثين وقعا على طريق العلاقى الرابط بين محافظتى أسوان والبحر الأحمر جنوب شرق مصر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.