الأحد 2 يونيو 2024

"نيتفلكس" توقف تصوير مسلسل The Order بعد موسمين عرض

فن14-11-2020 | 20:57

أكدت نتفلكس أن مسلسل الرعب الدرامي The Order لن يتم تصوير موسم ثالث له وسيتم الاكتفاء بموسمين فقط.

 

وأعلن دينيس هيتون المؤلف والكاتب والمنتج التنفيذي للمسلسل عبر تويتر : "لقد تشرفت لمدة موسمين بالعمل مع طاقم عمل لا يصدق من نتفلكس لمسلسل The Order". "لقد كانت واحدة من أفضل الخبرات في مسيرتي ,و لسوء الحظ  لن نعود ، لكنني سأعتز دائمًا بالذكريات والأدوات التي حصلت عليها , شكرا لكم جميعا على المشاهدة ".

 

ألمح هيتون أيضًا إلى ما كان يمكن أن يتوقعه المعجبون من الموسم الثالث من العرض ، حيث كتب: "ملاحظة: كان جاك سيعيد أليسا تمامًا من الموت ، لكنها كانت ستعود من المقابر الخاطئة , وكانت مجموعة كاملة من الجثث ستعود معها ".

 

تم عرض "The Order" لأول مرة على نتفلكس في مارس 2019 ، وتم الإعلان عن تجديد العرض للموسم الثاني بعد ذلك بوقت قصير. صدر الموسم الثاني من "The Order" في يونيو.

يحكى مسلسل
The Order عن الطالب الجامعي جاك مورتون ، الذي ينضم إلى جمعية سرية ويبدأ في ممارسة السحر. ولكن ، عندما أصبح جاك أكثر تغلغلًا في المنظمة ، اكتشف الأسرار المظلمة.

 

نجوم العرض جيك مانلي ، سارة جراي ، مات فريور ، سام ترامل ، كاثرين إيزابيل وماكس مارتيني. ومن بين المنتجين التنفيذيين هيتون وتشاد أوكس ومايك فريسليف وشيلي إريكسن وديفيد فون أنكين. كتب "The Order" هيتون وإريكسن وراشيل لانجر وجينيكا هاربر وبيني جومرسون وجيسون فيلياترولت.